اخر الأخبار

Full width advertisement

أخر الأخبار

فيديوهات متنوعة

Post Page Advertisement [Top]


اللاعبين المشتركين في خدمات الألعاب ينفقون حوالي 45 في المائة على الألعاب أكثر من غير المشتركين

شركة SuperData  المختصة في أبحاث سوق الألعاب ذكرت في تقرير لها أن اللاعبين الذين يدفعون مقابل  الاشتراك في الألعاب ينفقون حوالي 45 في المائة على الألعاب أكثر من أولائك غير المشتركين.
 وهذا أحد الأسباب التي تجعل من مطوري و ناشري الألعاب مثل Sony و Microsoft و Electronic Arts يراهنون أكثر على خدمات الاشتراك.

جمعت شركة SuperData هذه المعلومات من خلال من دراسة البيانات حول خدمات الاشتراك ومتابعة سلوك اللاعبين من خلال تتبع الإنفاق و المشتريات التي يقومون بها داخل اللعبة في خدمات الألعاب.

ووفقًا لـ  SuperData، ينفق المشتركون في خدمات الألعاب ضعف الوقت على الألعاب مقارنةً باللاعبين غير المشتركين، حيث كانت تصاريح  Season Passes و  Battle Passesهي أشهر عمليات الشراء داخل الألعاب بين المشتركين.

قال كارتر روجرز، المحلل الرئيسي فيSuperData ، في بيان:
 "لقد ارتفع سوق الاشتراك في الألعاب بشكل كبير في عام 2018 حيث سعى صانعو الألعاب إلى الحصول على مصادر لإيرادات ثابتة ومنسقة"
و في تعقيب أخر قال:
 "من اجل جلب اللاعبين المشتركين في خدمات الألعاب، يقدم الناشرون الآن عناوين جديدة تمامًا للأعضاء الذين يدفعون الأموال"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]