شركة
SuperData المختصة
في أبحاث سوق الألعاب ذكرت
في تقرير لها أن اللاعبين الذين يدفعون مقابل الاشتراك في الألعاب ينفقون حوالي 45
في المائة على الألعاب أكثر من أولائك غير المشتركين.
وهذا أحد الأسباب التي تجعل من
مطوري و ناشري الألعاب مثل Sony و Microsoft و
Electronic Arts يراهنون أكثر على
خدمات الاشتراك.
جمعت
شركة SuperData هذه
المعلومات من خلال من دراسة البيانات حول خدمات الاشتراك ومتابعة سلوك اللاعبين من
خلال تتبع الإنفاق و المشتريات التي يقومون بها داخل اللعبة في خدمات الألعاب.
ووفقًا
لـ SuperData، ينفق المشتركون في خدمات الألعاب ضعف الوقت على
الألعاب مقارنةً باللاعبين غير المشتركين، حيث كانت تصاريح Season
Passes
و Battle Passesهي أشهر
عمليات الشراء داخل الألعاب بين المشتركين.
قال
كارتر روجرز، المحلل الرئيسي فيSuperData
، في بيان:
"لقد ارتفع سوق الاشتراك في الألعاب بشكل كبير في عام 2018 حيث سعى صانعو الألعاب إلى الحصول على مصادر لإيرادات ثابتة ومنسقة"
و في
تعقيب أخر قال:
"من اجل جلب اللاعبين المشتركين في خدمات الألعاب، يقدم الناشرون الآن عناوين جديدة تمامًا للأعضاء الذين يدفعون الأموال"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق